العين تقدم بعرض للتعاقد مع ميشال ديلغادو جناح فلامنغو البرازيلي – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن العين الإماراتي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ميشال ريتشارد ديلغادو، جناح فلامنغو البرازيلي، وينتظر الرد قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الصحفي البرازيلي فيني كازاغريندي، عبر حسابه على تويتر، يوم السبت، إن العين يسعى خلف الجناح البالغ عمره 24 عاما ويجيد أيضا في مركز المهاجم، وقد تقدم بعرض لفلامنغو وينتظر الرد حاليا.

ويجيد اللاعب الذي سيبلغ عامه الخامس والعشرين في مارس/آذار المقبل اللعب بقدمه اليمنى ويتألق في مركز الجناح سواء الأيسر أو الأيمن.

وقد انتقل إلى فلامنغو من غوياس خلال فترة الانتقالات الشتوية من العام الماضي، وأشار موقع ”ترانسفيرماركت“، الخاص بأسعار اللاعبين، إلى أن قيمته السوقية الحالية تبلغ أربعة ملايين يورو ويرتبط بعقد مع ناديه حتى 2024.

وقالت شبكة ESPN في نسختها الناطقة باللغة البرتغالية إن ميشال تلقى عرضا من العين على سبيل الإعارة لكن فلامنغو لم يكن متحمسا في البداية.

وقد انضم مايكل لفلامنغو مقابل 34 مليون يريال برازيلي وخاض 40 مباراة وسجل أربعة أهداف فقط.

ويحتل العين المركز الخامس في الدوري بعد نهاية الدور الأول برصيد 23 نقطة من 13 مباراة، متأخرا بفارق تسع نقاط عن الشارقة المتصدر.

ومن ناحية أخرى، تلقى فلامنغو عرضا إماراتيا أيضا لكن من النصر للتعاقد مع المهاجم إيفرتون ريبيرو، لاعب شباب الأهلي السابق.

وقال موقع ”غول“ إن مسؤولين من النصر التقوا مع ريبيرو في سبتمبر/أيلول الماضي للتفاوض معه خاصة في ظل تألقه السابق مع الأهلي بين عامي 2015 و2017، لذلك يحرص النصر على إعادته للدوري الإماراتي.

ومع بلوغه 31 عاما لا يزال ريبيرو يحصل على فرص للمشاركة مع فلامنغو ويقدم أداء جيدا، لكنه تعرض لانتقادات من الجماهير مؤخرا، ورغم ذلك لا يزال يحظى بدعم روجيرو سيني المدير الفني للفريق.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى