يوسف النصيري يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني – إرم نيوز



كتب: محمد ابراهيم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

تصدر النجم المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية، جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد تسجيله 3 أهداف ”هاتريك“ في مواجهة فريقه لنظيره قادش، يوم السبت، بالجولة الـ20 لليغا.

وجاءت أهداف النصيري مع الدقيقتين 35 و39 من الشوط الأول وأضاف الثالث مع الدقيقة 62، ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الصدارة متخطيا الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة، ولويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، وفي رصيدهما 11 هدفا

ويأتي ثالثا في الترتيب جيرارد مورينو نجم فياريال، برصيد 10 أهداف، ثم إياغو أسباس، برصيد 9 أهداف، ثم كريم بنزيما نجم ريال مدريد، برصيد 8 أهداف.

 

ونجح النصيري في إثبات قوته في قيادة هجوم إشبيلية، بعد الانتقال إلى صفوفه العام الماضي قادماً من مواطنه ليغانيس، وبات أحد نجوم الدوري الإسباني.

وسجل النجم المغربي في الموسم الماضي 8 أهداف خلال 36 مباراة بالليغا، ولم يكن منافساً على لقب الهداف، لكن في الموسم الحالي اختلف الوضع كثيرا، ليصبح أحد المنافسين بقوة على اللقب.

ووفقا لشبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، يعد النصيري أكثر لاعبي الليغا تسجيلا للأهداف، في مختلف المسابقات هذا الموسم، حتى الآن، برصيد 15 هدفًا.

وأحرز الدولي المغربي 9 أهداف، من آخر 13 تسديدة على مرمى المنافسين.

وقاد النصيري فريقه إشبيلية إلى الفوز بثلاثية نظيفة على قادش، اليوم السبت، في المرحلة الـ20 من الدوري الإسباني.

وقفز إشبيلية إلى المركز الثالث رافعا رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد، وتجمد رصيد قادش عند 24 نقطة في المركز التاسع.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى