محمد صلاح يعود للتسجيل بهدفين رائعين في شباك مانشستر يونايتد (فيديو) – إرم نيوز



كتب: محمد ابراهيم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

أحرز النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي هدفًا رائعًا، في شباك مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي تقام حاليًا بين الفريقين في دور ال32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستلم ”صلاح“ بينية حريرية لينفرد بمرمى اليونايتد، ويسدد بيمينه فوق حارس يونايتد محرزًا هدف التقدم لليفربول.

وعاد ”صلاح“ إلى التهديف مرة أخرى، بعد أن توقف عن التسجيل خلال الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

يذكر أن مانشستر يونايتد تأهل إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تغلبه على نظيره ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين، الأحد، في ”ديربي إنجليزي“ مثير ضمن دور الـ 32.

وضع المصري محمد صلاح فريقه ليفربول في المقدمة بهدف أول جاء مع حلول الدقيقة 18، فك به النحس الذي لازمه على ملعب أولترافورد طيلة المواسم السابقة.

وجاء رد يونايتد على هدف صلاح سريعًا، بهجمة منظمة سريعة قادها المهاجم ماركوس راشفورد وأنهاها زميله ماسون غرينوود بطريقة مميزة داخل الشباك، في الدقيقة 26.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما نجح يونايتد في قلب النتيجة بهدف ثان سجله ماركوس راشفورد عند الدقيقة 48، قبل أن يعود محمد صلاح ويسجل التعادل ”للريدز“ مستغلا كرة ذكية مررها له روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة 58.

وسارت الدقائق المتبقية بتبادل مثير للفرص بين الفريقين، إلى أن تمكن البرتغالي برونو فيرنانديز من خطف التأهل بإحرازه هدفًا ثالثًا في الدقيقة 78 من ركلة حرة مباشرة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى