سانت إيتيان الفرنسي يتخذ خطوات جديدة لضم مصطفى محمد – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي سانت إيتيان قرر اتخاذ خطوات جديدة في محاولة لضم مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لما ذكره موقع ”le 10 sport“، فإن كلود بويل، مدرب سانت إيتيان، متمسك بضم اللاعب في انتقالات يناير الجاري، رغم الخلاف الذي نشب بين الناديين في المفاوضات.

وتوترت العلاقة بين الناديين بسبب تصريحات رولاند رومير، رئيس النادي الفرنسي، باتهامه لمسؤولين بالنادي الأبيض بطلب عمولات لتسهيل رحيل المهاجم الشاب.

واعتذر سانت إيتيان عن تصريحات رومير، وأكد أن ما قاله كان يقصد به الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا التدخل في الصفقة من أجل التربح منها خلال الفترة الماضية.

وكان الزمالك اتفق مع سانت إيتيان على بيع مصطفى محمد مقابل 5 ملايين دولار ولكن نشب خلاف بشأن رغبة النادي الفرنسي في دفع المقابل المالي على دفعتين الأولى فور إتمام الصفقة مقابل 3 ملايين دولار والثانية بقيمة مليوني دولار ويتم سدادها في فبراير 2022.

قبل أن يعلن الزمالك إلغاء المفاوضات مع سانت إيتيان، ردا على تصريحات رئيس النادي الفرنسي.

ولكن صحيفة ”Peuple Vert“ الفرنسية، أكدت أن المدرب كلود بويل، بجانب مسؤول التعاقدات بالنادي، جان لوك بويزين، قررا تولي هذا الملف وإبعاد رئيس النادي عن الصورة لمحاولة إقناع الزمالك بالموافقة على رحيل مصطفى محمد، الذي لا تزال رغبته هي الانتقال إلى الاحتراف الأوروبي في يناير، بحسب تأكيدات الصحيفة.

وأكد التقرير أن بويل يضغط بكل قوة لحسم الصفقة وخصوصا مع تعثر مفاوضات غلطة سراي التركي لارتفاع المقابل المالي المطلوب.

وعاد مصطفى محمد للمشاركة مع الزمالك، بعد أن حل بديلا في لقاء الجونة، كما شارك أساسيا في مباراة أسوان.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى