عقب عودته للفريق.. تجهيز عبدالرزاق حمدالله لمباراة النصر ضد الهلال – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

كشفت تقارير صحفية أن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، عاد إلى المملكة العربية السعودية، عقب فترة غياب استمرت 10 أيام، قضاها اللاعب في بلاده من أجل تأهيل نفسه بدنيا.

ومنحت إدارة النصر حمدالله إجازة الفترة الماضية، بعد تجدد إصابته بتمزق في العضلة الضامة، خلال مباراة فريقه أمام الباطن في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

وفضل حمدالله السفر للمغرب ومتابعة علاجه التأهيلي مع طبيبه الخاص.

2021-01-Esda2-CXMAA642-

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، يوم الأحد، فإن حمدالله عاد، فجر اليوم الأحد، وبدا عليه خسارة وزن ملحوظة، وهو الأمر الذي كان يعرضه للانتقادات الفترة الماضية وأثر على مستواه بشكل كبير.

وأوضحت الصحيفة أن حمدالله سيتم تجهيزه لمباراة كأس السوبر، التي تجمع النصر والهلال، السبت المقبل.

ويشارك الهلال في بطولة السوبر السعودي كونه بطل مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ”موسم 2019-2020″، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يشارك النصر كونه وصيف دوري المحترفين، ووصيف كأس الملك.

وخاض حمدالله 5 مباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجاري، سجل خلالها هدفا وحيدا من ضربة جزاء، وصنع آخر، فيما أهدر ثلاث ضربات جزاء متتالية.

ويواجه النصر نظيره الاتحاد، مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في قمة مباريات الجولة الـ15، علما بأن الفريق يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة من 14 مباراة.

من ناحية أخرى، قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف جورجيوس تسوناكاس، المعد البدني لنادي الهلال، 4 مباريات وتغريمه 40 ألف ريال، بسبب قيامه باستخدام ألفاظ بذيئة تجاه مسؤول المباراة في مباراة فريقه أمام الأهلي.

2021-01-EsfV-4-W4AAf4AE

وذكر بيان اللجنة، أن توسكاس، قام باستخدام ألفاظ بذيئة تجاه مسؤول المباراة، وفقًا لإفادة لجنة الحكام المتضمنة الفيديو المصور من الناقل الرسمي، موضحة أن القرار قابل للاستئناف.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى