كوزمين أولاريو في دبي للتفاوض مع النصر – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تقرير: كوزمين أولاريو في دبي للتفاو...

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

المدرب الروماني في دبي للتفاوض مع النصر ويقترب بشدة من فسخ عقده مع جيانغسو سونينغ لعدم حصوله على مستحقاته

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قالت صحيفة sport.ro الرومانية إن المدير الفني الكبير كوزمين أولاريو مدرب جيانغسو سونينغ دخل في مفاوضات مع النصر الإماراتي لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، نظرا لأنه من المرجح انفصاله عن فريقه الصيني الذي لم يدفع له مستحقاته المالية منذ شهور.

وأولاريو حذر إدارة جيانغسو سونينغ نهاية العام الماضي بعدما قاد فريقه إلى لقبه الأول في الدوري الصيني الممتاز في نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، إنه ربما لا يستمر في منصبه الموسم المقبل إذا لم يكن النادي على مستوى طموحه في سوق الانتقالات.

وذلك رغم عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لشهور طويلة، والذي سيدفعه للرحيل في حال تلقيه عرضا جيدا من النصر الذي يتفاوض معه حاليا في دبي، وفقا للصحيفة الرومانية.

وطلب أولاريو (51 عاما) ، الذي لم يتقاضى أجرًا منذ شهور مثل لاعبي الفريق، ضمانات لاسكتمال الموسم المتبقي في عقده ، لكن لم يتحرك الصينيون كما توقع مدرب ستيوا بوخارست السابق ، لذا فإن الانفصال مرجح أكثر فأكثر.

2021-01-1418714702

ومن المرجح قيادته للنصر في الأيام القليلة المقبلة، خاصة في ظل تراجع الفريق مؤخرا، وقد تكون مباراة الفجيرة يوم الاثنين في كأس دوري الخليج العربي الأخيرة للكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش مع الفريق.

ويحتل النصر المركز الرابع في الدوري الإماراتي برصيد 24 نقطة من 13 مرحلة بفارق ثماني نقاط عن الشارقة المتصدر.

وسبق لأولاريو قيادة العين والأهلي في الدوري الإماراتي ، وفاز باللقب مع كليهما.

وتولى أولاريو المسؤولية في جيانغسو سونينغ خلفا للإيطالي فابيو كابيلو مدرب إنجلترا السابق في مارس/ آذار 2018 وقاد النادي إلى اللقب بعدما سبق له النجاح في أندية منطقة الخليج.

وتوج أولاريو سابقا بلقب الدوري في السعودية مع الهلال، وقاد الأهلي الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2015 قبل أن يخسر 1-صفر أمام غوانزو إيفرغراند.

وجاء الفوز على بطل الصين ثماني مرات في الدور النهائي في نوفبر/تشرين الثاني الماضي ليكون بمثابة الثأر للمدرب الروماني ويتأهل إلى دوري أبطال آسيا العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى