أغلقنا مفاوضات رحيل مصطفى محمد.. كرامتنا أهم من ملايين سانت إيتيان‎‎ – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

أغلق نادي الزمالك المصري باب رحيل مصطفى محمد إلى فريق سانت إيتيان الفرنسي بشكل نهائي.

وأكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن لا جديد بشأن المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بخصوص احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي.

وتوترت العلاقة بين الناديين بسبب تصريحات رولاند رومير، رئيس النادي الفرنسي، باتهامه مسؤولين في النادي الأبيض بطلب عمولات لتسهيل رحيل المهاجم الشاب.

2021-01-d751363307c9e1f5fc52b95e5d3862b5

وقال إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: ”رغم محاولات الجانب الفرنسي بفتح الباب مجددا إلا أن الزمالك مصر على غلق الملف والتمسك بالقرار الذي أصدره من قبل بغلق هذا الملف تماما، خاصة في ظل التصريحات السابقة لمسؤولي النادي الفرنسي والمسيئة للنادي“.

وشدد نائب رئيس النادي على أن الزمالك متمسك بموقفه ولا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مجددا خاصة أن ذلك سيتعارض مع قيم ومبادئ النادي العريق مشيرا إلى أن كرامة نادي الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان الفرنسي“.

واختتم إبراهيم تصريحاته قائلا: ”نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، ما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، التي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين في النادي“.

2021-01-22-168

يذكر أن الزمالك في وقت سابق قد اتفق مع سانت إيتيان على بيع مصطفى محمد مقابل 5 ملايين دولار ولكن نشب خلاف بشأن رغبة النادي الفرنسي في دفع المقابل المالي على دفعتين الأولى فور إتمام الصفقة مقابل 3 ملايين دولار والثانية بقيمة مليوني دولار ويتم سدادها في فبراير 2022.

وفي وقت الخلاف قال رولاند رومير، نائب رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، قد أعلن قيام بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك بطلب عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد.

وقال ”رومير“ في تصريحات متلفزة لقناة ”النهار“: ”بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى، وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة“.

قبل أن يعلن الزمالك إلغاء المفاوضات مع سانت إيتيان، ردا على تصريحات رئيس النادي الفرنسي.

ولكن صحيفة ”Peuple Vert“ الفرنسية، أكدت أن المدرب كلود بويل، بجانب مسؤول التعاقدات في النادي، جان لوك بويزين، قررا تولي هذا الملف وإبعاد رئيس النادي عن الصورة لمحاولة إقناع الزمالك بالموافقة على رحيل مصطفى محمد، الذي لا تزال رغبته هي الانتقال إلى الاحتراف الأوروبي في يناير، بحسب تأكيدات الصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن بويل يضغط بكل قوة لحسم الصفقة خاصة مع تعثر مفاوضات غلطة سراي التركي لارتفاع المقابل المالي المطلوب.

وعاد مصطفى محمد للمشاركة مع الزمالك، بعد أن حل بديلا في لقاء الجونة، كما شارك أساسيا في مباراة أسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى