إصابة قوية للاعب شباب الأهلي وليد حسين أمام خورفكان في كأس الخليج العربي (فيديو)



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

إصابة قوية للاعب شباب الأهلي وليد ح...

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

تعرض وليد حسين، لاعب شباب الأهلي دبي، لإصابة قوية في مواجهة خورفكان، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الثلاثاء، في ربع نهائي كأس الخليج العربي. ومع الدقيقة

المصدر: فريق التحرير – إرم نيوز

تعرض وليد حسين، لاعب شباب الأهلي دبي، لإصابة قوية في مواجهة خورفكان، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الثلاثاء، في ربع نهائي كأس الخليج العربي.

ومع الدقيقة 31 سقط حسين على الأرض إثر التحام قوي مع لاعب خورفكان، ليسقط على الأرض وبدا على اللاعبين الخوف من شدة الإصابة في القدم، ليدخل الإسعاف على الفور وحملوا اللاعب على نقالة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم شباب الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويستضيف شباب الأهلي فريق خورفكان على ملعب استاد راشد، ضمن إياب دور الثمانية لكأس الخليج العربي.

وحقق شباب الأهلي الفوز في لقاء الذهاب في خورفكان بأربعة أهداف مقابل هدفين، ما يصعب من مهمة الأخير في الحصول على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، خصوصاً أن الفريق الضيف يحتاج إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف أو بنتيجة أكبر من نتيجة لقاء الذهاب، أما شباب الأهلي فيكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة إلى جانب الخسارة بفارق هدفين ليضمن تأهل الفريق إلى نصف النهائي.

ويدخل شباب الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما فاز الفريق بلقب كأس سوبر الخليج العربي، بتغلبه على الشارقة بهدف دون رد في الجمعة الماضي، إذ يأمل شباب الأهلي أن يحتفظ بفرصته في المنافسة على اللقب الثاني له هذا الموسم، إلى جانب أن الفريق تأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة.

في المقابل يخوض خورفكان المباراة بمعنويات مرتفعة عقب الفوز التاريخي الذي حققه الفريق في الجولة 13 على الجزيرة بثلاثة أهداف دون رد.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى