الأهلي يتعادل مع بيراميدز سلبيًا في الدوري المصري – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

الأهلي يتعادل مع بيراميدز سلبيًا في...

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

تعادل الأهلي مع نظيره بيراميدز سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري المصري. وشهدت المباراة العديد من

المصدر: فريق التحرير – إرم نيوز

تعادل الأهلي مع نظيره بيراميدز سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري المصري.

وشهدت المباراة العديد من الالتحامات القوية بين اللاعبين، حيث غادر محمد هاني ظهير أيمن الأهلي مصابًا بعد مرور 10 دقائق بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، واضطر الأهلي لإشراك أحمد رمضان بيكهام.

كما غادر أحمد فتحي ظهير أيمن بيراميدز بعد مرور 44 دقيقة، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية أيضًا.

واضطر بيراميدز لإشراك عمر جابر على حساب أحمد فتحي قبل نهاية الشوط الأول.

وأهدر البديل والتر بواليا، الوافد الجديد على الأهلي والقادم من الكونجو الديمقراطية، فرصة خطيرة في الدقيقة 73 من وضع انفراد ومرر الكرة عرضية بدلا من هز شباك شريف إكرامي حارس الأهلي السابق وبيراميدز حاليا ليبعدها عمر جابر إلى ركلة ركنية.

وأحرز بواليا هدفا للأهلي بعدها بأربع دقائق ألغاه الحكم جهاد جريشة بداعي ارتكاب مخالفة مع الحارس إكرامي.

وعاد بواليا ليهدر فرصة اخرى قبل النهاية بسبع دقائق أنقذها إكرامي.

وهذه ثاني مباراة على التوالي تنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين في الدوري بعد لقائهما في الجولة قبل الأخيرة للموسم الماضي الذي حسمه الأهلي مبكرا.

واحتفظ الأهلي بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة من تسع مباريات، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الذي يمكنه الانفراد بالقمة في حال فوزه على مصر للمقاصة بعد غد الخميس، بينما يملك بيراميدز 14 نقطة في المركز الربع.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى