الهلال السوداني يتعاقد رسميا مع ألفيس باول نجم منتخب جامايكا – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

الهلال السوداني يتعاقد رسميا مع ألف...

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

أعلن نادي الهلال السوداني تعاقده رسميا مع ألفيس باول، نجم منتخب جامايكا، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، قادما من نادي إنتر

المصدر: فريق التحرير – إرم نيوز

أعلن نادي الهلال السوداني تعاقده رسميا مع ألفيس باول، نجم منتخب جامايكا، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، قادما من نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وذكر النادي في بيانه الرسمي، أنه ”نجح في تحويل مسار اللاعب للقلعة الزرقاء بفضل الرئيس الفخري للنادي المستشار تركي آل الشيخ، والذي رعى المفاوضات وتكفّل بقيمة الصفقة بالتنسيق مع لجنة التطبيع بالنادي، والتي شكرته على مجهوداته الكبيرة، وإسهاماته التي يقوم بها في خدمة الهلال“.

وألفيس ظهير أيمن ويلعب أساسيا في المنتخب الجامايكي، وينتظر أن يصل اللاعب إلى السودان خلال الساعات القليلة المقبلة للانضمام بشكل رسمي لصفوف الفريق.

ويعد نادي إنتر ميامي الأمريكي أحد أكبر الفرق الأمريكية في الوقت الحالي، ويملكه الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، ويلعب في صفوفه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والفرنسي بليز ماتويدي.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن قبوله منصب الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني بعد تلقيه خطابا من إدارة النادي.

وكان تركي آل الشيخ نجح في إبرام أولى الصفقات للهلال السوداني، حيث أتم بشكل رسمي الاتفاق مع اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي تشوكاريتشكي الصربي، وذلك لمدة موسمين ونصف، بعد منافسة شرسة مع أندية أوروبية وعربية بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال، لتتحوّل وجهة اللاعب من أوروبا للسودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى