“فض المنازعات” تلزم نادي الاتحاد السعودي بدفع مبالغ تتجاوز 7 ملايين ريال لصالح الفيصلي



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

"فض المنازعات" تلزم نادي الاتحاد ال...

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

وضعت غرفة فض المنازعات نادي الاتحاد السعودي في أزمة جديدة، بإلزامه دفع المستحقات المتأخرة لصالح نادي الفيصلي، والتي تبلغ 7.25 مليون ريال، خلال مدة أقصاها 30

المصدر: فريق التحرير – إرم نيوز

وضعت غرفة فض المنازعات نادي الاتحاد السعودي في أزمة جديدة، بإلزامه دفع المستحقات المتأخرة لصالح نادي الفيصلي، والتي تبلغ 7.25 مليون ريال، خلال مدة أقصاها 30 يوما من وقت إصدار الحكم.

وجاءت هذه الغرامة الضخمة من الغرفة ضد الاتحاد بضرورة سداد مستحقات مالية خاصة بانتقال حمدان الشمراني لنادي الفيصلي بدفع مبلغ قدره (أربعة ملايين ريال)، والقرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والمدى الزمني للسداد ثلاثون يومًا.

وطالبت الغرفة ”العميد“ بسداد مستحقات مالية متأخرة خاصة بانتقال اللاعب محمد بن فؤاد بن إبراهيم الثاني لنادي الفيصلي، ودفع مبلغ قدره مئتان وخمسون ألف ريال، والقرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والمدى الزمني للسداد ثلاثون يوماً.

2021-01-EsqhPj3W4AYf7RG

كما قررت أن يسدد الاتحاد مستحقات مالية متأخرة لنادي الفيصلي بمبلغ قدره (ثلاثة ملايين ريال) بخصوص لاعبه عبد العزيز البيشي، والقرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والمدى الزمني للسداد ثلاثون يوماً.

وكان نادي الاتحاد ضمن الأندية التي لم تحصل على شهادة الكفاءة المالية، بعد منحهم فرصة إضافية لتحقيق المعايير الملزمة، إثر فشلهم في الحصول على الشهادة في الفترة الأولى.

2021-01-EsqhOsXXAAATs94

وبهذا القرار، لم يتمكن الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية التي افتتحت أبوابها يوم 11 يناير الحالي، وستغلق مطلع الشهر المقبل، وذلك بعد أن اعتمدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم السعودي ”شهادة الكفاءة المالية“ شرطاً لتسجيل اللاعبين.

وأنهى الاتحاد الدور الأول للدوري السعودي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، من الفوز 6 مرات والتعادل في 7 مواجهات، والخسارة في مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى