مايكون يفسخ عقده مع النصر.. وماجد عبدالله يهاجم حسين عبدالغني والإدارة‎



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن قيام البرازيلي مايكون بيريرا مدافع نادي النصر السعودي، بطلب فسخ تعاقده رسميًا مع ”العالمي“.

وقام ”مايكون“ بتصرف غريب للغاية قبل أيام من خوض فريقه مباراة كأس السوبر السعودي أمام الهلال، وهو تغيبه عن تدريبات الفريق، مساء الثلاثاء دون إذن.

وبحسب قناة ”24“ الرياضية السعودية، فإن مايكون فاجأ أعضاء إدارة النصر بخطاب رسمي يبلّغهم فيه فسخ عقده معهم بسبب عدم تسلّم أكثر من 3 رواتب شهرية.

وأبلغ ”مايكون“ في خطابه لإدارة النصر أنه سيتنازل عن ذلك شريطة التجديد لمدة سنة.

وغاب ”مايكون“ عن تدريب، اليوم الثلاثاء، دون عذر أو إذن مسبق من الجهاز الفني، ومن المنتظر أن توقع عقوبة عليه وفقًا للائحة الفريق عند عودته.

وفي أول ردٍ كشفت قناة ”24“ الرياضية السعودية أن حسين عبدالغني المدير التنفيذي للنصر رفض ذلك الأمر، حتى لو وافقت عليه الإدارة والداعمون، مشيرًا إلى أن هذا التصرف مرفوض قبل المباريات الحساسة.

ويستضيف نادي الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النصر وصيف المسابقة نفسها، على ملعب الملك فهد الدولي، في 30 من يناير الجاري، في لقاء السوبر.

وكان النصر قد نجح بشراء عقد ”مايكون“ من ناديه التركي غلطة سراي، نهاية الموسم الماضي.

وشارك مايكون في 12 مباراة خلال الموسم الحالي مع النصر سواء بالدوري، أو كأس الملك، بواقع 1010 دقائق، صنع خلالها هدفًا وحيدًا.

2021-01-EoHZDpLXYAElPRq

من جهة أخرى، وتعليقًا على أزمة ”عبدالرزاق حمدالله“مع نادي النصر في الفترة الماضية، قال ماجد عبدالله نجم النصر السابق، إن تراخي الإدارة و المدرب هو من أوصل حمدالله لهذا الحال“.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ”الديوانية“:“الوزن الزائد يعني عدم التمرين الجيد، وهو أمر  يعطي إشارة إلى عدم جاهزيته، ووجود مشكلة بينه وبين الإدارة والمدرب“.

كما انتقد ماجد عبدالله إدارة النادي الحالية بسبب اختيار حسين عبدالغني مديرًا تنفيذيًا للنادي.

وفسر كلامه قائلًا:“سلوك حسين عبدالغني كلاعب كان غير جيد، والآن لا أدري ما طبيعة شخصيته وسلوكه“.
وبسؤاله عن البديل قال:“أرشح بدر الحقباني، ومحيسن الجمعان، لمنصب المشرف العام على الكرة“.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى