العين يضع اللمسات الأخيرة لصفقة ميشال ديلغادو من فلامنغو – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن العين الإماراتي وافق على عرض فلامنغو بزيادة المقابل المالي لصفقة التعاقد مع ميشيل ديلغادو جناح النادي البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع إمكانية الشراء.

وقالت شبكة ”غلوبو“ البرازيلية إن فلامنغو تلقى عرضًا جديدًا يبلغ حوالي 1.25 مليون يورو (حوالي 8.1 مليون ريال برازيلي)، ومع ذلك، فإن رغبة نادي ريو دي جانيرو هي الحصول على 10 ملايين ريال برازيلي.

وفي الآونة الأخيرة، وافق العين بالفعل وبالتالي فإن الثقة داخل فلامنغو كبيرة مع اقتراب انتهاء فترة الانتقالات في الإمارات بالفعل بنهاية الشهر الحالي، وسيتم حسم انتقال ميشال حتى يوليو/تموز المقبل بسعر شراء نهائي ثابت قدره 12 مليون يورو (حوالي 78 مليون ريال برازيلي).

وكان فلامنغو قد رفض العرض الأول بقيمة مليون دولار أمريكي، حيث كان يريد زيادة المبلغ وتحويل العملة إلى يورو وهو ما قبله العين.

2021-01-EM001qcWoAcaaPr

وتتبقى نقطة حاسمة في الصفقة، حيث يطلب فلامنغو 1.5 مليون يورو أخرى (حوالي 10 ملايين ريال برازيلي) بينما وصل عرض العين حتى الآن إلى 1.25 يورو (8.1 مليون ريال برازيلي) نقدًا مع ثبات سعر الشراء النهائي عند 12 مليون يورو في نهاية الموسم الحالي.

ويضغط فلامنغو على العين بسبب الوقت الضيق لزيادة المبلغ، خاصة وأن الوقت ليس في صالح العين الذي تنازل مرتين من قبل مع وجود شبه إجماع بين صفوف النادي البرازيلي على أن النادي الإماراتي سيوافق في النهاية.

ورفع العين يوم الثلاثاء العرض بنسبة 25٪، لكن فلامنغو يتوقع زيادة 1.5 مليون يورو أخرى لإبرام الصفقة.

وسيكون يوم الأربعاء طويلا ومهما بالنسبة لنتائج المفاوضات، حيث يحاول فلامنغو الاستفادة أكثر من لاعب ليس أولوية للمدير الفني روغيريو سيني، بينما يثق العين في الجانب الآخر بالمبلغ المعروض.

وضم فلامنغو الجناح البرازيلي في 2019 من غوياس مقابل 7.5 مليون يورو، لكن الأداء كان أقل من التوقعات.

وشارك ميشيل ديلغادو (24 عاما) في 41 مباراة بقميص فلامنغو بينها عشر مباريات من البداية وسجل أربعة أهداف، حتى مع غياب اللاعب برونو هنريكي، لم يعتمد عليه سيني.

وفي الواقع لم يكن ميشيل ديلغادو قادرًا على تكرار العروض الجيدة التي قدمها بقميص غوياس في عام 2019، وقد وقع عقدا جديدا مع فلامنغو يبقيه مع النادي حتى عام 2024 لذلك فبيعه للعين يعتبر مكسبا كبيرا للنادي البرازيلي.

ويحتل العين المركز الخامس في الدوري الإماراتي بعد نهاية الدور الأول برصيد 23 نقطة من 13 مباراة، متأخرا بفارق تسع نقاط عن الشارقة المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى