الهلال يعلن رسميًا ضم عبدالله الحمدان – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

الهلال يعلن رسميًا ضم عبدالله الحمد...

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

أعلن نادي الهلال السعودي رسميًا ضم عبدالله الحمدان، نجم الشباب، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، لمدة 5 مواسم مقبلة. ونشر الحساب الرسمي للهلال، عبر موقع “تويتر”،

المصدر: فريق التحرير – إرم نيوز

أعلن نادي الهلال السعودي رسميًا ضم عبدالله الحمدان، نجم الشباب، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، لمدة 5 مواسم مقبلة.

ونشر الحساب الرسمي للهلال، عبر موقع ”تويتر“، فيديو تقديمي لصفقة عبد الله الحمدان، وعلق عليها: ”الصقر هلالي“.

وأشار ”الزعيم“، إلى أن عقد الحمدان، سيبدأ بداية من الموسم الرياضي المقبل 2021-2022، ويمتد حتى يونيو 2026.

ويعتبر عبدالله الحمدان واحدًا من أبرز المواهب السعودية في الوقت الحالي، حيث يمتلك الكثير من الإمكانيات الكبيرة التي وضعته هدفًا لأكثر من نادٍ على رأسها الهلال.

وتوترت علاقة الحمدان بناديه السابق، ما دفع خالد البلطان رئيس الشباب، لمهاجمته خلال تصريحات تلفزيونية، حيث قال إن المهاجم الواعد شارك في 15 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا، وحصل على 3 بطاقات، معتبرًا أن بطاقاته أكثر من أهدافه، وهي التصريحات التي ربما تكون سببًا في إصرار اللاعب على مغادرة الشباب نهائيًا.

وكان الحمدان يرتبط بعقد مع الشباب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، وبالتحديد حتى 30 يونيو المقبل، ما يمنحه حق التفاوض مع أي نادٍ والانتقال إليه مجانًا خلال الصيف المقبل، دون الحاجة إلى موافقة إدارة الليوث، ليتم انتقاله بالفعل إلى الهلال.

ويُعتبر الحمدان صاحب الـ21 عامًا، من أبناء قطاع الناشئين بنادي الشباب، حيث تمَّ تصعيده إلى الفريق الأول بداية، الموسم الماضي، 2019–2020، ودافع عن ألوان الليوث في 13 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 571 دقيقة، وقّع خلالها على هدف وحيد، وقدَّم 4 تمريرات حاسمة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى