شباب الأهلي الأقرب لضم البرازيلي سيزار بعد منافسة مع العين والنصر – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

شباب الأهلي الأقرب لضم البرازيلي سي...

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

فلامنغو رفض عرضين سابقين من العين والنصر لكنه اقترب من حسم الصفقة مع شباب الأهلي مقابلة ستة ملايين دولار.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن فلامنغو تلقى عرضا من شباب الأهلي دبي الإماراتي للمهاجم الشاب يوري سيزار الذي جدد عقده مؤخرًا حتى عام 2025 ويقضي فترة على سبيل الإعارة في فورتاليزا حتى فبراير/شباط المقبل بعد منافسة سابقة مع العين والنصر على ضم اللاعب.

وبحسب ما أوردته صحيفة odia.ig البرازيلية عبر موقعها odia.ig.com.br، فإن شباب الأهلي عرض ستة ملايين دولار أي نحو 31 مليون ريال برازيلي للتعاقد مع المهاجم البالغ عمره 20 عاما.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن المحادثات جارية حاليا بين فلامنغو وممثلي شباب الأهلي ووكيل اللاعب، وقد تقدمت في الساعات القليلة الماضية ما يشير إلى انتقاله قريبا للدوري الإماراتي.

وستنتهي فترة الانتقالات الشتوية في الإمارات في اليوم الأول من الشهر المقبل، ولن يكون لدى كافة الأطراف سوى القليل من الوقت لحسم الصفقة.

2021-01-33-74

وخاض سيزار مباراته الأولى مع فلامنغو العام الماضي، وشارك في أربع مباريات حتى مارس/آذار الماضي قبل أن يتم إعارته إلى فورتاليزا ليتألق هناك ويصبح أساسيا.

وخاض المهاجم الشاب 28 مباراة مع فورتاليزا حتى الآن ما جذب انتباه شباب الأهلي للتعاقد معه على وجه السرعة خاصة في ظل اهتمام سابق من المنافسين العين والنصر.

ويحتل شباب الأهلي المركز السادس في الدوري الإماراتي للمحترفين مع نهاية الدور الأول برصيد 19 نقطة، متأخرا بفارق 13 نقطة عن الشارقة المتصدر.

واكتسح الفريق بقيادة مديره الفني مهدي علي فريق خورفكان بخماسية نظيفة يوم الثلاثاء ليتأهل إلى قبل نهائي كأس الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى