فورتاليزا البرازيلي يعلن انتقال يوري سيزار إلى شباب الأهلي دبي رسميا – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

فورتاليزا البرازيلي يعلن انتقال يور...

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

فورتاليزا يعلن رحيل لاعبه يوري سيزار المعار من فلامنغو إلى شباب الأهلي دبي مقابل ستة ملايين دولار.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعلن نادي فورتاليزا البرازيلي رسميا انتقال المهاجم يوري سيزار البالغ عمره 20 عاما، المعار للنادي من فلامنغو، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي رسميا.

ويلعب سيزار في صفوف فلامنغو، لكنه كان معارا إلى فورتاليزا حتى فبراير/شباط المقبل، لكن فلامنغو وافق على بيع المهاجم الشاب لشباب الأهلي مقابل ستة ملايين دولار أمريكي؛ أي نحو 31 مليون ريال برازيلي.

وقال فورتاليزا عبر حسابه على تويتر يوم الأربعاء: ”وافق فلامنغو على انتقال سيزار لشباب الأهلي دبي الإماراتي، وسيتلقى فورتاليزا ما يقرب من مليون و150 ألف ريال برازيلي مقابل الاستغناء عن اللاعب قبل نهاية فترة إعارته“.

وخاض المهاجم الشاب 28 مباراة مع فورتاليزا، ما جذب انتباه شباب الأهلي للتعاقد معه على وجه السرعة، خاصة في ظل اهتمام سابق من المنافسين العين والنصر.

وجدد فلامنغو عقد سيزار حتى 2025 قبل أن يعيره إلى فورتاليزا حتى الشهر المقبل، لكن عرض شباب الأهلي حسم الأمر برحيل اللاعب للإمارات على وجه السرعة، قبل نهاية فترة الانتقالات الأسبوع المقبل.

ويحتل شباب الأهلي المركز السادس في الدوري الإماراتي للمحترفين مع نهاية الدور الأول برصيد 19 نقطة، متأخرا بفارق 13 نقطة عن الشارقة المتصدر.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى