ليفربول يبدأ مفاوضات ضم إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيغ – إرم نيوز



كتب: محمد ابراهيم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادي ليفربول في مفاوضات مع لايبزيغ الألماني؛ للحصول على خدمات المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي. ونقل موقع “ليفربول إيكو” عن

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادي ليفربول في مفاوضات مع لايبزيغ الألماني؛ للحصول على خدمات المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي.

ونقل موقع ”ليفربول إيكو“ عن الكاتب روري سميث الصحفي في ”نيويورك تايمز“ وصاحب العلاقات الواسعة داخل نادي ليفربول، أن ليفربول حوّل وجهته إلى المدافع إبراهيما كوناتي لضمه إلى صفوف ”الريدز“ قبل غلق سوق الانتقالات الحالي.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن التقارير التي ربطت ليفربول بالتعاقد مع دايوت أوباميكانو زميل كوناتي في لايبزيغ ليست صحيحة؛ لأن رغبة يورغن كلوب مدرب الليفر هي التعاقد مع المدافع إبراهيما كوناتي.

ويرغب ليفربول في تدعيم خط دفاعه، بعد إصابات عديدة ضربت خط الدفاع في بداية الموسم الحالي، ما أدى إلى متاعب عديدة للريدز في الموسم الحالي.

2021-01-1229924290

ليفربول افتقد خدمات الثلاثي فيرجيل فان دايك وجو غوميز وجويل ماتيب لفترات طويلة، ما تسبب في فقدان ليفربول لنقاط كثيرة في صراعه للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

ولم يحقق حامل اللقب أي انتصار في آخر خمس مباريات، مما أدى لتراجع الفريق من صدارة الترتيب للمركز الخامس، كما ودع كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي.

ولم يسجل ليفربول أي هدف في الدوري الشهر الماضي، وكلوب قال إن الجماهير ”تفقد الثقة والإيمان“ في ثلاثي الهجوم المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو بسرعة كبيرة.

وبدأ يورغن كلوب رحلة البحث عن مدافع لتعزيز صفوف الفريق بضم قلب دفاع متميز للعب بجوار البرازيلي فابينيو، الذي تم تحويله من لاعب وسط لقلب دفاع لتعويض الغيابات.

ويشكل كوناتي صاحب الـ 21 عامًا ثنائيًا دفاعيًا قويًا مع مواطنه دايوت أوباميكانو، الذي كان هدفًا هو الآخر لنادي ليفربول في فترة سابقة.

ويمتد عقد كوناتي مع لايبزيغ حتى 2023، وشارك في 5 مباريات هذا الموسم، بواقع مباراتين في الدوري الألماني، وثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجّل هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى