وكيل مايكون يعلن رحيله عن النصر السعودي بشكل نهائي.. وتجديد عقد عبدالإله العمري



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

أعلن البرازيلي ريناتو وكيل أعمال مواطنه مايكون بيريرا قائد نادي النصر السعودي، أن رحيل موكله عن ”العالمي“ أصبح أمرًا نهائيًا.

وقال ريناتو  خلال تصريحات لصحيفة ”الرياضية“ السعودية إن موكله لم يستلم رواتبه منذ 6 أشهر، ولم يتلقَ أي ردٍ من الإدارة حول مهلة سداد المستحقات، ما تسبب بغيابه عن التدريبات الجماعية يومين متتاليين، الثلاثاء، والأربعاء، قبل موقعة كأس السوبر السعودي المرتقبة أمام الهلال، السبت المقبل.

وأشار الوكيل البرازيلي إلى أنهم خاطبوا نادي النصر قبل 20 يومًا، وطالبوا بضرورة تسديد الرواتب المتأخرة التي يبلغ إجماليها نحو 6 ملايين و900 ألف ريال قبل اللجوء إلى قرار فسخ العقد بشكل نهائي بين الطرفين، إلا أنهم لم يتلقوا أي ردٍ على الخطاب.

وأضاف:“قرار رحيل مايكون عن النصر نهائي، ولن يلعب مجددًا في النصر، ونعمل حاليًا للوصول إلى حل مؤقت يقضي بدفع رواتب 3 أشهر تقدر قيمتها بـ 3 ملايين و450 ألف ريال، على أن يتم الاتفاق على سداد بقية المبلغ في وقت لاحق“.

2021-01-1540211-237122942

يذكر أن البرازيلي ”مايكون“ وقّع عقدًا جديدًا للنصر في بداية الموسم الجاري لمدة موسمين، بعد حصوله على مخالصة من غلطة سراي ناديه التركي.

ويستضيف نادي الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النصر وصيف المسابقة نفسها، على ملعب الملك فهد الدولي، في الـ 30 من يناير الجاري، في لقاء السوبر.

وكان النصر قد نجح بشراء عقد ”مايكون“ من ناديه التركي غلطة سراي، نهاية الموسم الماضي.

وشارك ”مايكون“ في 12 مباراة خلال الموسم الحالي مع النصر سواء بالدوري، أو كأس الملك، بواقع 1010 دقائق، صنع خلالها هدفًا وحيدًا.

تجديد عقد عبدالإله العمري

من جهة أخرى نجح نادي النصر في إنهاء أزمة تجديد تعاقده مع عبدالإله العمري مدافع الفريق، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وأصدر نادي النصر بيانًا قال فيه: ”أنهى رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان بن سليمان السويكت قبل قليل إجراءات تجديد عقد نجم منتخبنا الوطني ونادي النصر الكابتن عبدالإله العمري لمدة ثلاث سنوات قادمة“.

وأغلق النصر الباب أمام الأندية الراغبة في استقدام العمري، أبرزها الهلال والشباب.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى