رسميا.. الزمالك يعير مصطفى محمد إلى غلطة سراي موسما ونصف الموسم‎ – إرم نيوز



كتب: حسن سالم محرر موقع كوره فور يو

تاريخ التحديث

تاريخ النشر:

أعلن نادي الزمالك عبر قناته الرسمية إعارة مصطفى محمد لاعب الفريق إلى غلطة سراي التركي لمدة موسم ونصف الموسم، على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولار.

وأصدر الزمالك بيانًا رسميًا أذاعه طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، على لسان مجلس الإدارة قال فيه: ”تمت الموافقة على إعارة مصطفى محمد إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، مع وضع بند في عقد اللاعب يسمح للنادي التركي بشراء عقد مصطفى محمد قبل يوم 31 ديسمبر القادم، مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة نادي الزمالك“.

وأضاف: ”إذا لم يوافق نادي الزمالك على البيع النهائي فمن حقنا أن يبيع مصطفى محمد لمن يدفع أكثر“.

2021-01-ga-1-1200x675-1

كما أصدر الزمالك بيانًا عبر موقعه على الإنترنت قال فيه إن قراره جاء ”تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وفي إطار حرص الإدارة على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي“.

وأضاف الزمالك في بيان ”يتضمن العقد حصول الزمالك على مليوني دولار يتم سدادها نقدا، وفي حالة رغبة النادي في التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي بعد موافقة الزمالك، عليه أن يدفع أربعة ملايين دولار نقدا على أن يتم تفعيل هذا البند في فترة أقصاها 31 ديسمبر 2021“.

يذكر أن فاتح تريم، المدير الفني لغلطة سراي، أكد من قبل اهتمام ناديه بالتعاقد مع مصطفى محمد.

وارتبط اسم مصطفى محمد بقوة في الساعات القليلة الماضية للانتقال إلى الفريق التركي، بعدما أعلن الزمالك غلق كافة المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي، رغم اعتذار الأخير عن تصريحات رئيسه رولاند رومير، التي اتهم فيها بعض مسؤولي النادي المصري بطلب عمولة لتسهيل الصفقة.

وشارك مصطفى محمد مع الزمالك في 4 مباريات هذا الموسم وسجل هدفين.

وساهم محمد بشكل كبير في تأهل مصر إلى أولمبياد طوكيو 2020 التي تأجلت للعام الحالي بسبب جائحة كوفيد-19.

وخرج اللاعب البالغ عمره 23 عاما، الذي ساعد الزمالك في الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، من تشكيلة الفريق خلال الفوز 4-1 على مصر للمقاصة بالدوري اليوم.

وتمنى البرتغالي جيمي باتشيكو مدرب الزمالك عقب المباراة التوفيق لمحمد قائلا في مؤتمر صحفي ”كل التوفيق لمصطفى محمد مهاجم الفريق. لعبنا اليوم بأوباما رأس حربة وأحرز هدفين“.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى